بلسم الجسم بالأعشاب بالكولاجين الطبيعي

2 sold in last 8 hours
Vendor: Colway
Regular price
285.00 AED
Regular price
Sale price
285.00 AED

الشحن مجانا

شحن قياسي مجاني للطلبات التي تزيد عن 200 درهم إماراتي

شحن

يمكننا الشحن إلى أي عنوان تقريبًا في العالم. لاحظ أن هناك قيودًا على بعض المنتجات ، وبعض المنتجات لا يمكن شحنها إلى وجهات دولية.

عند تقديم طلب ، سنقدّر تواريخ الشحن والتسليم لك بناءً على توفر العناصر الخاصة بك وخيارات الشحن التي تختارها. اعتمادًا على مزود الشحن الذي تختاره ، قد تظهر تقديرات تاريخ الشحن في صفحة عروض أسعار الشحن.

يرجى أيضًا ملاحظة أن أسعار الشحن للعديد من العناصر التي نبيعها تعتمد على الوزن. يمكن العثور على وزن أي عنصر في صفحة التفاصيل الخاصة به. لتعكس سياسات شركات الشحن التي نستخدمها ، سيتم تقريب جميع الأوزان إلى الجنيه الكامل التالي.

عوائد مجانية

يتعلم أكثر.

سياسه الارجاع

يمكنك إرجاع معظم العناصر الجديدة غير المفتوحة خلال 30 يومًا من التسليم لاسترداد أموالك بالكامل. سندفع أيضًا تكاليف إعادة الشحن إذا كان الإرجاع نتيجة لخطأنا (تلقيت عنصرًا غير صحيح أو معيب ، وما إلى ذلك).

يجب أن تتوقع استلام أموالك المستردة في غضون أربعة أسابيع من تسليم الطرد الخاص بك إلى الشاحن المرتجع ، ومع ذلك ، في كثير من الحالات ، سوف تتلقى استردادًا بسرعة أكبر. تتضمن هذه الفترة الزمنية وقت العبور بالنسبة لنا لاستلام عودتك من الشاحن (من 5 إلى 10 أيام عمل) ، والوقت الذي يستغرقه منا لمعالجة عودتك بمجرد استلامنا (من 3 إلى 5 أيام عمل) ، والوقت الذي يستغرقه يقوم البنك الذي تتعامل معه بمعالجة طلب الاسترداد الخاص بنا (من 5 إلى 10 أيام عمل).

إذا كنت بحاجة إلى إرجاع عنصر ، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك ، وعرض الطلب باستخدام رابط "إكمال الطلبات" ضمن قائمة "حسابي" وانقر فوق الزر "إرجاع العنصر (العناصر)". سنقوم بإخطارك عبر البريد الإلكتروني باسترداد أموالك بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ومعالجته.

10 customers are viewing this product

سياسه الارجاع

يمكنك إرجاع معظم العناصر الجديدة غير المفتوحة خلال 30 يومًا من التسليم لاسترداد أموالك بالكامل. سندفع أيضًا تكاليف إعادة الشحن إذا كان الإرجاع نتيجة لخطأنا (تلقيت عنصرًا غير صحيح أو معيب ، وما إلى ذلك).

يجب أن تتوقع استلام أموالك المستردة في غضون أربعة أسابيع من تسليم الطرد الخاص بك إلى الشاحن المرتجع ، ومع ذلك ، في كثير من الحالات ، سوف تتلقى استردادًا بسرعة أكبر. تتضمن هذه الفترة الزمنية وقت العبور بالنسبة لنا لاستلام عودتك من الشاحن (من 5 إلى 10 أيام عمل) ، والوقت الذي تستغرقه معالجة عودتك بمجرد استلامها (من 3 إلى 5 أيام عمل) ، والوقت الذي تستغرقه يقوم البنك الذي تتعامل معه بمعالجة طلب الاسترداد الخاص بنا (من 5 إلى 10 أيام عمل).

إذا كنت بحاجة إلى إرجاع عنصر ، فما عليك سوى تسجيل الدخول إلى حسابك ، وعرض الطلب باستخدام رابط "إكمال الطلبات" ضمن قائمة "حسابي" وانقر فوق الزر "إرجاع العنصر (العناصر)". سنقوم بإخطارك عبر البريد الإلكتروني باسترداد أموالك بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع ومعالجته.

شحن

يمكننا الشحن إلى أي عنوان تقريبًا في العالم. لاحظ أن هناك قيودًا على بعض المنتجات ، وبعض المنتجات لا يمكن شحنها إلى وجهات دولية.

عند تقديم طلب ، سنقدّر تواريخ الشحن والتسليم لك بناءً على توفر العناصر الخاصة بك وخيارات الشحن التي تختارها. اعتمادًا على مزود الشحن الذي تختاره ، قد تظهر تقديرات تاريخ الشحن في صفحة عروض أسعار الشحن.

يرجى أيضًا ملاحظة أن أسعار الشحن للعديد من العناصر التي نبيعها تعتمد على الوزن. يمكن العثور على وزن أي عنصر في صفحة التفاصيل الخاصة به. لتعكس سياسات شركات الشحن التي نستخدمها ، سيتم تقريب جميع الأوزان إلى الجنيه الكامل التالي.

Herbaceum Body Balm with Natural Collagen - Mediluxe

Vendor: Colway

بلسم الجسم بالأعشاب بالكولاجين الطبيعي

وصف المنتج

بلسم للجسم مكون من الكولاجين الطبيعي والزيوت الأساسية ومستخلصات الأعشاب. يوجد في أحد بلسم الجسم مزيج فريد من المواد الطبيعية الفعالة ذات الخصائص الغذائية والترطيب والتجديد.  

بلسم الأعشاب مثالي للعناية اليومية بالبشرة للجسم كله. يمتص قوامه الخفيف جيدًا ، ويرطب البشرة الجافة تمامًا. مستخلص الصبار يهدئ التهيج ، زيت زهرة الربيع المسائية وزيت اللوز الحلو يهدئ ويجدد البشرة ، القطيفة إكستراكر و زهرة برية توفير الترطيب المناسب للبشرة. 

كستناء و زهرة العطاس تقوية الأوعية الدموية ، والقضاء على الوذمة ، في حين أن استخراج كينتيللا اسياتيكايحسن التوتر والمرونة. زرع الخلايا تحفيز عمليات تجديد البشرة والمساهمة في تجديدها. 

الكولاجين الطبيعي، يحفز الخلايا الليفية ، ويقوي الكولاجين وألياف الإيلاستين ، وبالتالي يدعم الجلد في محاربة الشيخوخة ، والتقدم في العمر ، والإجهاد التأكسدي. 

مثالي لـ: الجفاف المفرط للجلد الشعيرات الدموية حب الشباب البشرة الحساسة البشرة الحساسة البشرة المتهيجة.

تطبيق

دلكيه بلطف على الجسم بحركات دائرية حتى يتم امتصاصه بالكامل. للحصول على أفضل النتائج ، استخدميه مرتين يوميًا. يعمل بشكل جيد مع Natural Collagen Silver Graphite

Customer Reviews

Based on 1 review
100%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
S
Stephania

I am allergic to most of these topical products but I must say this product is amazingly wonderful with my skin no rashes no bumps just beautiful radiant skin. I love it!!

المنتجات المعروضة مؤخرا

Herbaceum Body Balm with Natural Collagen

2 sold in last 8 hours
Vendor: Colway
Regular price
285.00 AED
Regular price
Sale price
285.00 AED

Free Shipping

Free standard shipping on orders over 200 AED

Shipping

We can ship to virtually any address in the world. Note that there are restrictions on some products, and some products cannot be shipped to international destinations.

When you place an order, we will estimate shipping and delivery dates for you based on the availability of your items and the shipping options you choose. Depending on the shipping provider you choose, shipping date estimates may appear on the shipping quotes page.

Please also note that the shipping rates for many items we sell are weight-based. The weight of any such item can be found on its detail page. To reflect the policies of the shipping companies we use, all weights will be rounded up to the next full pound.

Free Returns

Learn More.

Returns Policy

You may return most new, unopened items within 30 days of delivery for a full refund. We'll also pay the return shipping costs if the return is a result of our error (you received an incorrect or defective item, etc.).

You should expect to receive your refund within four weeks of giving your package to the return shipper, however, in many cases you will receive a refund more quickly. This time period includes the transit time for us to receive your return from the shipper (5 to 10 business days), the time it takes us to process your return once we receive it (3 to 5 business days), and the time it takes your bank to process our refund request (5 to 10 business days).

If you need to return an item, simply login to your account, view the order using the "Complete Orders" link under the My Account menu and click the Return Item(s) button. We'll notify you via e-mail of your refund once we've received and processed the returned item.

10 customers are viewing this product
Herbaceum Body Balm with Natural Collagen - Mediluxe

Vendor: Colway

Herbaceum Body Balm with Natural Collagen

Product Description

A Body Balm composed of natural collagen, essential oils and herbs extracts. In one body balm there is an unique cocktail of active natural substances with nutritional, moisturizing and regenerating properties.  

Herbaceum Balm is perfect for daily skin care of the whole body. Its light consistency absorbs very well, thoroughly moisturizing dry skin. Aloe Extract soothes irritations, Evening Primrose Oil & Sweet Almond Oil soothe and regenerate the skin, Marigold Extract and Wild Rose provide proper skin hydration. 

Chestnut and Arnica strengthen the blood vessels, eliminate edema, while the Centella Asiatica Extractimproves tension and elasticity. Plant cells stimulate skin renewal processes, contributing to its regeneration. 

Natural collagen, stimulating fibroblasts, strengthens collagen and elastin fibers, thus supporting the skin in the fight against aging, photoaging and oxidative stress. 

Perfect for: ✿excessive dryness of the skin ✿capillaries ✿acne ✿atopic skin ✿sensitive skin ✿irritated skin.

Application

Gently massage onto the body with circular movements until completely absorbed. For best results use twice daily. It works well with Natural Collagen Silver Graphite

Customer Reviews

Based on 1 review
100%
(1)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
0%
(0)
S
Stephania

I am allergic to most of these topical products but I must say this product is amazingly wonderful with my skin no rashes no bumps just beautiful radiant skin. I love it!!

Recently Viewed Products